عالم زيدو، <br>
      منصة تعليمية تربوية هادفة

عالم زيدو،
منصة تعليمية تربوية هادفة

هدفنا تنمية وتطوير شخصية أطفالكم من خلال بيئة تفاعلية استخدمنا فيها الفيلم والقصة والكتاب واللعبة، وبإشراف ثلة من أهل الخبرة والاختصاص.

حساب جديد تجربة المنصة

عالم من المزايا

تكامل المنهج التربوي

غايتنا أن نعين أطفالك على مواجهة تحديات هذا العصر العلمية والمعرفية والأخلاقية بقوة وثقة. ولأجل هذا قمنا بإعداد منهج متكامل يهتم بجميع جوانب شخصياتهم. فكانت الانطلاقة بمحتوى تعليمي ترفيهي تفاعلي، يتدرج حسب الفئات العمرية وبقالب سلس وممتع مناسب لكل فئة عمرية على حدة

تكامل المنهج التربوي
التخصص والمهنية

التخصص والمهنية

يقود هذا العمل نخبة من المبدعين وأصحاب المهارات الفنية العالية، بإشراف مباشر من المختصين في مجالات التربية والتعليم والدعم النفسي، إضافة إلى المجال الشرعي بهدف ملاءمة كل ما يتم إنتاجه مع الضوابط الشرعية.

التخصص والمهنية

بناء متكامل لشخصية الطفل

إسهاما منا في بناء شخصية أطفالكم الإيمانية، نحرص باستمرار على تقديم معاني الإيمان متكاملة ومرتبطة مع القيم والأخلاق التي يؤطرها الشرع الحكيم دون إغفال جانب العلوم الطبيعية والدقيقة. كما حرصنا أشد الحرص على ربط ذلك كله بالتطبيق والممارسة من خلال أنشطة عملية شيقة.

بناء متكامل لشخصية الطفل
المتعة والمشاركة شعارنا

المتعة والمشاركة شعارنا

كانت المهمة الأصعب هي إبعاد شبح الملل عن أطفالكم الذي يعتبر من أكبر تحديات العملية التعليمية. فعمدنا إلى إنتاج الفيلم الكرتوني والكتاب التفاعلي واللعبة الإلكترونية الشيقة. إضافة إلى الألعاب الجماعية التي تجمعكم مع أطفالكم وتساعد على بناء علاقات جميلة متأصلة.

المتعة والمشاركة شعارنا

أنشأ حسابك الجديد الآن

أسعار باقات الاشتراك في عالم زيدو

تجربة مجانية

0$
  • تجربة المستويات الثلاث
  • صالح دائما
سجل الآن

ثلاث أشهر

15$
  • احصل على خصم 30%
  • شهر إضافي مجانا
سجل الآن

سنة كاملة

48$
  • احصل على خصم 30%
  • شهر إضافي مجانا
سجل الآن

لكل عمر مايناسبه

تدرجنا في منهجنا الموجه للأطفال، فجاء مناسبا لكافة فئاتهم العمرية وشاملا لمختلف جوانب شخصياتهم، ولذلك تم تقسيم المنصة إلى ثلاثة مستويات هي:
المستوى الأول - مغامرات تامر وتمورة
يتابع أطفالكم مغامرات تامر وتمورة وعائلتهما ، المصممة لتعليم الكثير من الأسس التربوية والمعرفية والايمانية المناسبة لأعمارهم
المستوى الثاني - مغامرات سامي و أصدقائه
يعيش أطفالكم في صحبة سامي وأصدقائه ، بمغامراتهم و ما يتعرضون له من مواقف ، يتعلم من خلالها أطفالكم الكثير من المعارف والعلوم والسلوكيات و أسس الإيمان
المستوى الثالث - مغامرات ماهر وسمية
في المستوى الثالث سيذهب أطفالكم في مغامرة ممتعة مع ماهر وسمية سيتعلمون معهم الكثير من المعلومات الهامة وسيعيشون معهم مواقف صعبة وأحداث شيقة وسيطلعون على مشكلات يعيشها عالمنا بسبب التلوث الذي يدمر البيئة

مشاركة الوالدين عامل أساسي

مشاركة الوالدين عامل أساسي

بناء متكامل لشخصية الطفل

نعرف جميعنا أن شخصية الأبناء تنمو على نحو أفضل عندما يكون التواصل بينهم وبين الآباء إيجابيا وفاعلا، خاصة في سنوات الطفولة المبكرة. ومن هنا كان حرصنا في عالم زيدو على مشاركتكم الفاعلة مع أبنائكم من خلال تواجدكم معهم في لوحة التحكم، تتابعون أنشطتهم وتشرفون عليها وتشاركونهم مشاركة ممتعة وفاعلة في مختلف الأنشطة التعليمية والتربوية والألعاب التي أعددناها خصيصا لهذا الغرض.

مشاركة الوالدين عامل أساسي
إغلاق

حساب تجريبي للمنصة

إغلاق