الشروط والأحكام2018-05-20T10:07:57+00:00

الشروط والأحكام

عقد استخدام موقع إلكتروني
شركة عالم زيدو (ZIDO WORLD INC.‎)

1 – الموافقة

يخضع استخدامكم لموقع شركة عالم زيدو (“الموقع”) للشروط والأحكام التالية. وبقبولكم للدخول إلى الموقع، يعد ذلك إقرارًا وموافقة منكم على الالتزام بهذه الشروط والأحكام.

2 – إشعار حق النسخ

مالم ينص على خلاف ذلك، تعتبر كافة المعلومات والنصوص والمقالات والبيانات والصور والواجهات والصفحات الإلكترونية وغير ذلك من المواد (يشار إليها مجتمعة فيما بعد بلفظ “المواد”) التي تظهر على هذا الموقع ملكية حصرية لشركة عالم زيدو، أو غيرها، حسبما يتم الإشارة إليه. ويحق لكم نسخ معلومات من هذا الموقع للأغراض الشخصية والتعليمية فقط، بشرط أن تحمل كل نسخة حق النسخ أو العلامة التجارية أو المصدر على النحو الذي يظهر في الصفحات التي تم نسخها. وبخلاف ذلك، لا يجوز استخدام المواد للنسخ أو العرض أو التوزيع أو التحميل أو التصريح أو التعديل أو النشر أو إعادة رفعها على الإنترنت أو إعادة إصدارها أو إعادة استخدامها أو بيعها أو نقلها أو استخدامها لأي عمل متربط بذلك أو استخدامها للأغراض العامة أو الأغراض التجارية، باستثناء ما تم النص عليه في هذه الشروط والأحكام، دون الحصول على إذن كتابي صريح من شركة عالم زيدو. ولا يحق لكم استخدام أي محتوى في المواد بأي شكل قد يؤدي إلى انطباع أو تقرير مغلوط أو مضلل. ولا يفسر أي شيء على هذا الموقع على أنه يمنح أي تصريح لأي حق من حقوق الملكية الفكرية، سواء أكان ذلك عن طريق سقوط الحق، أو ضمنيًّا، أو غير ذلك.

3 – إخلاء مسؤولية الضمانات

لا تضمن شركة عالم زيدو، وفقًا لعدم القدرة على التنبؤ بالتكنولوجيا وبيئة الإنترنت، أن وظيفة أو عمل هذا الموقع لن يتم تعطيلها أو أنها خالية من الأخطاء، أو أن العيوب سيتم استدراكها، أو أن هذا الموقع أو الخادم الذي يعمل على إتاحته سيكون خاليًا من الفيروسات أو أي عناصر أخرى ضارة. وبصفتكم زائرين للموقع أو مستخدمين له، يجب أن تتحملوا كامل المسؤولية عن أي تكاليف مرتبطة بفحص الأدوات المستخدمة فيما يتعلق باستخدامكم لموقعنا.
لا تقر شركة عالم زيدو أو تضمن أن المعلومات المتاحة عبر هذا الموقع معلومات دقيقة أو تامة أو محدثة. فقد يحتوي هذا الموقع على أخطاء مطبعية أو أغلاط تقنية أو غير ذلك من المعلومات الخاطئة. وتحتفظ شركة عالم زيدو بحقها في الإضافة إلى المحتوى أو تغييره أو حذفه أو أي جزء منه دون تقديم إخطار بذلك. وتخضع أي معلومات عن الأسعار أو الإتاحة للتغيير دون تقدم إشعارات. وكذلك، قد يحتوى هذا الموقع على معلومات قدمها طرف ثالث. ولا تقدم شركة عالم زيدو أي إقرار أو ضمان يتعلق بدقة أو صواب أو جودة أو ملاءمة أو موثوقية مثل هذه المعلومات. ولا تكون شركة عالم زيدو مسؤولة عن أي أخطاء أو أغلاط تشتمل عليها المعلومات المقدمة من الغير. ولا تصادق شركة عالم زيدو أو تضمن بأي شكل أي منتجات أو خدمات يتم عرضها على الموقع. ولسنا طرفًا في، أو نراقب، أي معاملات تجري بين المستخدمين ومقدمين آخرين لمنتجات أو خدمات أخرى.
وعلى الرغم من أن جهودًا قد بذلت لضمان دقة المعلومات على الموقع، فلا ينبغي اتخاذه كأساس لصياغة قرارات دون الحصول على مشورة مهنية.
وكافة المعلومات التي تقدمها شركة عالم زيدو على الموقع هي معلومات مقدمة للجميع على أنها مصدر معلومات عامة. ومن النواحي القانونية، لا يمكن لأي مادة منشورة، سواء أكانت كتابية أو إلكترونية، أن تحل محل المشورة المهنية المقدمة وفقًا لمعرفة تامة بالأوضاع الخاصة بكل حالة، وبناءً على الإلمام بالقوانين المتعلقة بالاختصاص القضائي المعني.
المحتوى الموجود على هذا الموقع، والذي يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المواد، يتم تقديمه “على حالته”، ولا تقدم شركة عالم زيدو أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع، سواء أكانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا الموقع أو محتوياته. وتبرئ شركة عالم زيدو جميع الإقرارات والضمانات من أي نوع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات صلاحية العرض في السوق، والملاءمة لغرض معين، وحق الملكية، وعدم انتهاك الملكية الفكرية.

4 – تحديد المسؤولية

لن تكون شركة عالم زيدو، أو أي من موظفيها أو أعضائها أو مديريها أو عمالها أو ممثلين آخرين، مسؤولة عن أي خسائر، سواء أكانت خاصة أو تبعية أو غيرها، تنتج عن استخدام الموقع أو تتعلق به أو بأي معلومات مدرجة في هذا العقد، حتى وإن تم إخطارها بإمكانية ذلك. وهذا التحديد للمسؤولية عام وينطبق على كافة الخسائر بأنواعها؛ وذلك يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فقدان البيانات، والدخل أو الربح، وفقدان ملكية ما أو حدوث ضرر لها، والدعاوى المقدمة من الغير.
ولكم منفردين كامل المسؤولية عن الحماية الملائمة والنسخ الاحتياطي المناسب للبيانات أو المعدات (أو كليهما) المستخدمة في الموقع، ولا يحق لكم تقديم أي دعاوى ضد شركة عالم زيدو فيما يتعلق بفقدان بيانات، أو وقت إعادة التشغيل، أو النتائج غير الدقيقة، أو تأخير الأعمال، أو الخسائر في الأرباح الناتجة عن استخدام المواد.
وبصفتكم مستخدمين لهذا الموقع، توافقون على أن جميع وجوه استخدامكم لهذا الموقع ومحتوياته وطرق الدخول إليه تخضع لمسؤوليتكم الخاصة.

5 – الإفادات

على الرغم من أننا نرحب بالتعليقات والتعقيبات فيما يتعلق بهذا الموقع، إلا أن شركة عالم زيدو ليست ملزمة بالرد على كافة المراسلات التي يتم تسلمها عن طريق هذا الموقع، أو الاحتفاظ بسرية التعليقات المقدمة، أو دفع أي تعويضات من أي نوع لتعليقاتكم أو إفاداتكم. ولا نرغب في تلقي أي أفكار سرية أو لها طبيعة ملكية، أو اقتراحات، أو مواد، أو معلومات عن طريق هذا الموقع أو أي بريد إلكتروني. وكافة التعقيبات والأفكار والاقتراحات والتعليقات غير المطلوبة وغير ذلك من الإفادات التي يتم الإفصاح بها إلى شركة عالم زيدو أو يتم تقديمها إليها من خلال هذا الموقع تعتبر وتظل ملكية عالم زيدو. وأي شيء تقدمونه هو بمثابة إقرار بالتخلي عن كافة دعاوى الملكية أو حقوق الملكية الفكرية (أو كليهما) فيما يتعلق بما قدمتموه.

6 – الروابط مع الغير

لا تخضع أي مواقع أخرى يمكن الوصول إليها من خلال روابط على هذا الموقع لرقابة شركة عالم زيدو. كما أن عالم زيدو ليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط أو أي رابط موجود في أي موقع مرتبط أو أي تغييرات أو تحديثات للمعلومات التي تحويها هذه المواقع. ولا تُقدم لكم شركة عالم زيدو المواقع المرتبطة إلا لأغراض التيسير، كما أن إدراج أي رابط من هذا القبيل في الموقع لا يفيد بمصادقة عالم زيدو على الموقع، أو المنظمة التي تدير الموقع، أو أي منتجات أو خدمات تقدمها تلك المنشأة. كما أنكم مسؤولون مسؤولية كاملة عن إنشائكم لأي رابط مع أي صفحات خارج الموقع أو أي مواقع أخرى. وتحت أي ظرف، لن تكون شركة عالم زيدو مسؤولة قانونيًّا أو أدبيًّا، بطريق مباشرة أو غير مباشرة، عن أي خسارة أو ضرر وقع حقيقة أو ادعاء عليكم بخصوص استخدامكم أو اعتمادكم علي محتويات أو منتجات أو خدمات متاحة عبر أي موقع آخر.

7 – من يحق له الدخول إلى هذا الموقع، والإشراف الأسري

لا يحق لكم الدخول إلى هذا الموقع واستخدامه إلا إذا كان عمركم سنة على الأقل. وإذا كان عمركم كأقل تقدير، لكنكم لا زلتم قاصرين، يجب الحصول على الإذن من والديكم، أو من الوصي القانوني للدخول إلى هذا الموقع.

8 – إخطار إلى الآباء وأولياء الأمور

يعد إعطاؤكم أولادكم الإذن للدخول إلى الموقع موافقة منكم على شروط هذا العقد نيابة عن أولادكم. وأنتم مسؤولون عن مراقبة استخدام أولادكم للموقع والإشراف عليه. وإذا ما كان أولادكم يدخلون إلى الموقع، وكانوا إما أصغر من 18 سنة، أو لم يتلقوا إذنًا منكم للدخول إليه، يرجى التواصل مع عالم زيدو على الفور لكي يتسنى لنا حجبهم عن الدخول.

9 – القانون الساري

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين مقاطعة أونتاريو وتفسر طبقًا لها، دون تطبيق مبادئ تعارض القوانين. كما أنكم توافقون أن أي دعوى تتم بموجب القانون أو قواعد العدالة المطلقة تنشأ عن هذه الشروط والأحكام أو تتعلق بها لن يتم رفعها إلا أمام محكمة أونتاريو العليا في مقاطعة أونتاريو.

10 – الجب والحلول

تمثل هذه الشروط والأحكام والسياسات المشار إليها في هذه الشروط والأحكام جملة ما تم الاتفاق عليه فيما يتعلق باستخدام الموقع وتحل محل أي اتفاقات أخرى سابقة أو معاصرة، سواء أكانت تتضارب مع هذه الشروط والأحكام أم تضيف إليها. وتحتفظ عالم زيدو بحقها بفحص هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون تقديم إخطار عن طريق تحديث هذا النشر.

الاستفسارات: شكرًا لكم على زيارة عالم زيدو. وللاستفسارات حول السياسات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني

[email protected]